أنت هنا: بيت » منتجات » معدات توليد الطاقة الأخرى » محطة الطاقة المتنقلة

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

محطة الطاقة المتنقلة

توافر الحالة:
الكمية:

سمات:

مضخة متنقلة وفقًا للتخزين طويل المدى لمعدات الإغاثة في حالات الكوارث، ونقص الصيانة، وسوء بيئة التشغيل، ومتطلبات التشغيل الخاصة والعوامل الأخرى التي تشكلها العمليات المفاجئة والعاجلة والتنوع والأثر الاجتماعي والخصائص الأخرى والبحث والتطوير، مقارنة مع شاحنة المضخة التقليدية، مجموعة شاحنة المضخة المتنقلة لعدد من المفاهيم الحديثة، أكثر قوة.


إيجابياتنا

1. اعتماد مضخة فتيلة ذاتية عالية التطوير ذاتيًا مع تقنية الشحن الفائق للشفط ، نطاق شفط أعلى ، يمكن أن يصل نطاق الشفط العمودي إلى أكثر من 9 أمتار.

2. تعتمد وحدة المضخة خزان الزيت الحلقي لجعل احتياطي زيت الماكينة أكثر كفاية ويمكن أن تعمل بشكل مستمر لمدة 8 ساعات.


من حيث النظام الذكي المجهز بـ 4 حماية، وحدة تحكم ذكية LCD، أسهل في الاستخدام وأكثر كفاءة.تم تجهيز الجزء السفلي بقرص دوار متحرك لتقليل نصف قطر الدوران وتقليل مخاطر حركة الماكينة ونقلها.


الاستفسار عن المنتج

منتجات ذات صله

أخبار ذات صلة

محتوى فارغ!

متخصصة في الميثانول والغاز الطبيعي ومحركات الديزل ومجموعات المولدات ومجموعات المضخات والمنارات المتنقلة ومركبات الطاقة ومحطة توليد الطاقة الموزعة للطاقة النظيفة للميثانول ومبيعات قطع الغيار الخاصة بها، الخدمة كواحدة من الشركات.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-17069992288+
 86-24-28111112+
حقوق الطبع والنشر © 2024 YOS Power Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong.com سياسة الخصوصية 辽ICP备2024019716号-1