أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » سوف تكمل شركة Weichai Power وبطارية BYD بعضها البعض لتعزيز تحول الطاقة الجديد في صناعة المركبات التجارية

سوف تكمل شركة Weichai Power وبطارية BYD بعضها البعض لتعزيز تحول الطاقة الجديد في صناعة المركبات التجارية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في صباح يوم 20 نوفمبر، عقدت شركة Weichai Power وBYD FinDreams Battery اجتماعًا للتبادل الفني في المقر الرئيسي لشركة Weichai.قاد تان شوغوانغ، رئيس مجموعة شاندونغ للصناعات الثقيلة ومجموعة الصين الوطنية للشاحنات الثقيلة وشركة Weichai Power، وهي لونغ، النائب الأول للرئيس لمجموعة BYD ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة FinDreams Battery، فرق الجانبين لحضور الاجتماع لإجراءه في - تبادلات متعمقة حول تكنولوجيا البطاريات في مجال المركبات التجارية، وتم التوصل إلى توافق في الآراء حول التحسين المشترك للقدرة التنافسية للمركبات التجارية العاملة بالطاقة الجديدة.


اجتماع التبادل الفني
4.2


قال Tan Xuguang إن شركة Weichai Power ترغب في مشاركة BYD FinDreams في فهم تطبيق المشهد لعقود من الزراعة العميقة لقطاع السوق في مجال المركبات التجارية.مع المجموعة الكاملة من الموارد الصناعية من المركبات التجارية إلى آلات البناء، يمكن لـ Weichai المساعدة في تعزيز الترقية التكرارية المستمرة لبطارية BYD والأداء الفني في طليعة صناعة المركبات التجارية.


وقال لونج إن شركة Weichai Power هي أول عميل استراتيجي لشركة BYD في مجال المركبات التجارية التي تعمل بالبطاريات.إن فهم Weichai Power للمركبات التجارية يفوق مزايا BYD في تكنولوجيا البطاريات، والتي تعد أقوى قدرة تنافسية في مجال المركبات التجارية للطاقة الجديدة.سنخصص أفضل الموارد، ونحسن كفاءة الخدمة على نطاق كامل، ونبني مزايا تنافسية تكنولوجية للبطاريات النصلية، ونعمل معًا لبناء أفضل علامة تجارية جديدة للطاقة في الصناعة العالمية.

وحضر الاجتماع قادة أعمال وتكنولوجيا الطاقة الجديدة من الجانبين وناقشوا تحسين تكنولوجيا منتجات الطاقة الجديدة.


متخصصة في الميثانول والغاز الطبيعي ومحركات الديزل ومجموعات المولدات ومجموعات المضخات والمنارات المتنقلة ومركبات الطاقة ومحطة توليد الطاقة الموزعة للطاقة النظيفة للميثانول ومبيعات قطع الغيار الخاصة بها، الخدمة كواحدة من الشركات.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-17069992288+
 86-24-28111112+
حقوق الطبع والنشر © 2024 YOS Power Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong.com سياسة الخصوصية 辽ICP备2024019716号-1