أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » وقعت شركة Xinchai Shares وشركة Shanghai Automotive Electric Drive اتفاقية تعاون لتأسيس شركة مشتركة

وقعت شركة Xinchai Shares وشركة Shanghai Automotive Electric Drive اتفاقية تعاون لتأسيس شركة مشتركة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-06      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

Zhejiang Xinchai Co., Ltd. هي مؤسسة رائدة تعمل بعمق في سوق الطاقة للآلات المتنقلة غير الطرقية في الصين.تعمل شركة Shanghai Automotive Electric Drive Co., Ltd. في مجال البحث والتطوير في مجال توفير الطاقة والطاقة الجديدة لنظام قيادة السيارات، والإنتاج والمبيعات، محرك Shanghai Electric هي شركة قابضة مملوكة بالكامل لشركة Dayang Electric Motor، وتعمل في مجال السيارات الكهربائية الكهربائية محرك زعيم صناعة النظام، ووحدة رئيس التحالف الاستراتيجي الابتكار التكنولوجي سلسلة الصناعة بأكملها.سيقوم الجانبان ببناء سلسلة توريد كاملة ومستقلة للآلات المتنقلة غير الطرقية، وتعزيز السوق وتوسيعه، والتخطيط المشترك وتطوير صناعة قطاع الطاقة الجديدة في السوق، وتوفير حلول شاملة مخصصة لمجموعة واسعة من الآلات غير الطرقية. عملاء الآلات المتنقلة.في الآونة الأخيرة، وقع الجانبان اتفاقية تعاون استثماري للاستثمار المشترك في إنشاء شركة مشروع مشترك تدمج البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات في ووهو لخدمة سوق قطاع الطاقة الجديد للآلات المتنقلة غير الطرقية في الصين.


3.1
شينتشاي


في هذه العملية، قام فريق من كلا الجانبين بتحليل عميق لوضع المنتج والسوق، وأوضح اتجاه منصة المنتج.وفي الوقت نفسه، قام رئيس مجلس الإدارة باي هونغفا ورئيس مجلس الإدارة لو تشو بينغ، المسؤولين عن جانبي الاستثمار، بوضع متطلبات وآفاق التنفيذ وتخطيط التطوير اللاحق للمشروع من خلال التبادلات والمناقشات المتعمقة، على أمل تقديم العطاء المستمر الاستفادة من مزايا كلا الجانبين، وتكوين تكاملات وبناء معيار صناعي.


متخصصة في الميثانول والغاز الطبيعي ومحركات الديزل ومجموعات المولدات ومجموعات المضخات والمنارات المتنقلة ومركبات الطاقة ومحطة توليد الطاقة الموزعة للطاقة النظيفة للميثانول ومبيعات قطع الغيار الخاصة بها، الخدمة كواحدة من الشركات.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-17069992288+
 86-24-28111112+
حقوق الطبع والنشر © 2024 YOS Power Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong.com سياسة الخصوصية 辽ICP备2024019716号-1