أنت هنا: بيت » منتجات » محرك » قوة المحرك (شينتشاي) 36 كيلو واط

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

قوة المحرك (شينتشاي) 36 كيلو واط

توافر الحالة:
الكمية:

سمات:

يتميز محركنا الصغير بأداء عالي التكلفة واستقرار قوي، ويتم تصديره إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وبلدان أخرى


إيجابياتنا

1. عمر طويل ومتانة اقتصادية.سرعة محرك الديزل منخفضة، والأجزاء ذات الصلة ليس من السهل تقادمها، وتآكل الأجزاء أقل من محرك البنزين، والعمر طويل نسبيًا، ولا يوجد نظام إشعال، والأجهزة الكهربائية المساعدة أقل، وبالتالي الفشل معدل محرك الديزل أقل بكثير من محرك البنزين.

2. سرعة منخفضة وعزم دوران مرتفع.عادة ما تتمتع محركات الديزل بعزم دوران مرتفع جدًا عند سرعة صغيرة جدًا، وهو أفضل من محركات البنزين على الطرق الصعبة والصعود والأحمال.

3. أمان عالي، غير متطاير، نقطة اشتعال عالية، ليس من السهل اشتعاله أو انفجاره بسبب الظروف العرضية.

4. كن أكثر خضرة.إن تأثير الاحتباس الحراري لانبعاثات محركات الديزل أقل بنسبة 45٪ من انبعاثات البنزين، كما أن انبعاثات أول أكسيد الكربون والهيدروكربونات أقل أيضًا، ولكن على مدى عمر السيارة تكون انبعاثات أكاسيد النيتروجين والجسيمات PM أكبر من انبعاثات محركات البنزين.ومع التقدم التكنولوجي المستمر، وصلت انبعاثاتها إلى معايير الانبعاثات Euro III وEuro IV.


المعايير الفنية

1

الاستفسار عن المنتج
متخصصة في الميثانول والغاز الطبيعي ومحركات الديزل ومجموعات المولدات ومجموعات المضخات والمنارات المتنقلة ومركبات الطاقة ومحطة توليد الطاقة الموزعة للطاقة النظيفة للميثانول ومبيعات قطع الغيار الخاصة بها، الخدمة كواحدة من الشركات.

فئة المنتج

روابط سريعة

اتصل بنا

  86-17069992288+
 86-24-28111112+
حقوق الطبع والنشر © 2024 YOS Power Co., LTD. كل الحقوق محفوظة. Sitemap الدعم من قبل leadong.com سياسة الخصوصية 辽ICP备2024019716号-1